Uncategorized

بعد خسارتها في The Voice Kids الطفلة هايدي تفقد النطق… صدمة نفسية !

تداول عدد من المواقع الاخبارية المصرية خبر الصدمة النفسية التي تسببت بخسارة هايدي لفقدان النطق، ومن بين هذه المواقع موقع “الرأي نيوز” الذي جاء فيه:

أكد محمد زكي، والد الطفلة هايدي، المتسابقة في برنامج ذا فويس كيدز، التي خسرت في المسابقة ، وشهد خروجها حالة من الغضب بين المواطنين في مصر؛ لعدم دوران أحد من الحكام لها رغم روعة صوتها، “ أن ابنته عاشت أيام صعبة منذ خروجها”.

وأشار زكي، في تصريحات خاصة لـ” الرأي نيوز”، إلى انه يعمل مزارع وكان كثيرًا ما يدعم ابنته التي تدربت في أوبرا دمنهور؛ لعدم وجود مكان في مركز الدلنجات، كونها تعيش في قرية أبو مسعود التابعة للمركز بمحافظة البحيرة، وأيضًا تدربت في أوبرا القاهرة حتي مشاركتها في البرنامج.

وأضاف، زكي، في تصريحاته، أن فريق من البرنامج الشهير نزل القرية، وصور تقرير مع هايدي وكان من أهم سماتهم أنهم يعيشون حياة بسيطة في القرية ويهتمون بالزراعة، حيث أن والدها يعمل مزارع.

وتابعت هايدي، أن التقرير شمل حياتها اليومية وذهابها لمنزل جدتها التي كانت تخبز الفطير لها لحبها له، وأيضًا تنقلها من القرية لأقرب مواصلات بـ” سيارة نصف نقل” حتي تصل إلى محطة القطار للسفر إلي القاهرة للتدريب.

وأشارت إلى انها شاركت في المسابقة وكانت متميزة بين زملائها بشهادة الجميع حتى الحلقة التي خرجت منها وكانت في أعلي تألق لها، ولكن لم يصيبها الحظ وتدور لها أحد من لجنة التحكيم، فانصدمت ودخلت في حالة نفسية سيئة وفقدت النطق تمامًا من الصدمة.

المصدر : الرأي نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى